منتـديآآت كوٍل كويَت ~
منتـديآآت كوٍل كويَت ~
منتـديآآت كوٍل كويَت ~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتـديآآت كوٍل كويَت ~

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

الشباب اذا حبوا

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
روووح

الشباب اذا حبوا Empty
مُساهمةموضوع: الشباب اذا حبوا   الشباب اذا حبوا Icon_minitimeالأحد أغسطس 03, 2008 12:04 am

حال الولد اذا حب ا ناقله الموضوع وانا مو مقتنعه فيه بس يلا نجامل ولو ان الشباب ماعندهم احساس بس هذا من طيبنا احنا البنات
طبعا الكلام اللي بعد الاسهم انا كاتبه رايي يعني مومنقول اللي بعد الاسهم

1-24 ساعه سرحان ولا يدري بحاله ولو تنادي لا حياة لمن تنادي<<<<<<<<<انا فبالي يفكر شلون يطيح وحده يديده

2-يفضل القعده في البيت بعد ماكان البيت يجيب الضيقه<<<<<<<<<<<<يجمع افكار وعشان بنات المجمعات يفتقدونه ولا ينتظر افتتاح مجمع يديد

3-تلاقه يو اغاني هيام وشجن ويوم اغاني خيانه<<<<<<<<<<<<طبعا حسب اللي توه مسكره منها

4-وكل ماشاف فلم الحبيبه هي اللي تضحي اخونا بالله غرق ويهه دموع<<<<<<<<<اي عورته عيون من مجابل التلفزيون

5-ملابسه الوان واشكالبرتقالي واحمر وبنفسجي<<<<<<<<<<<<<<<<اراقوزهههههههههههههههههههههههههههه

6-العطر يفو من بعد امتار<<<<<<<<<مادري شكو يعني بتشم من التليفون البنت ولا بترضى فيه عشان عطره

7-هذا بكوم وصوته اذا سمعته بكوم تقول رومنسي<<<<<<<<<<<هع خير رومنسي

ههههههههههههههههههههههههههههههههاي يقولون الشباب يحبون طل مع احترامي tongue tongue tongue

انتظر ردودكم وارائكمVery Happy
THE GODFATHER
نـآئب المـدير العآم
THE GODFATHER

ذكر عدد الرسائل : 413
المزاج : love

الشباب اذا حبوا Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشباب اذا حبوا   الشباب اذا حبوا Icon_minitimeالأحد أغسطس 03, 2008 7:20 am

لووووووووووووول بس مو كل الشباب جذي Smile اختي وفيه بنات يلحقون شباب لووول

يعطيج العافيه و تسلم ايدج Smile و اعتبر هذا رد على الموضوع الي كتبته لوووووول

بس صبروا يايكم لووول
روووح

الشباب اذا حبوا Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشباب اذا حبوا   الشباب اذا حبوا Icon_minitimeالأحد أغسطس 03, 2008 1:04 pm

THE GODFATHER كتب:
لووووووووووووول بس مو كل الشباب جذي Smile اختي وفيه بنات يلحقون شباب لووول

يعطيج العافيه و تسلم ايدج Smile و اعتبر هذا رد على الموضوع الي كتبته لوووووول

بس صبروا يايكم لووول

اي خير البنات يأذونكم البنات مايقولون شي كله ظالمينهم

اي هذا ولا شي من الرد في زود بعد ههههههههههههههههههههههههههههه
في بعد
هذا فيض من غيض ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههVery Happy
سفن اب
مشـرٍفـ
مشـرٍفـ
سفن اب

ذكر عدد الرسائل : 528

الشباب اذا حبوا Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشباب اذا حبوا   الشباب اذا حبوا Icon_minitimeالسبت أغسطس 16, 2008 5:50 pm

هههههههههههههههههههه

انتي شكلج كله قاعده فلبيت ماتدرين عن البنات البنات مساكين مايسوون شي ههههههههههه روحي المجمعات وشوفي البنات
روووح

الشباب اذا حبوا Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشباب اذا حبوا   الشباب اذا حبوا Icon_minitimeالإثنين أغسطس 18, 2008 12:18 am

[size=18]لا لا اصلن انا اعرف البنات حتى اللي بالمجمعات دايم يتبلون عليهم الشباب ولا اهم اصلن مساكين وعلى نياتهم دايم[/size]
Q8_f6ena

Q8_f6ena

انثى عدد الرسائل : 52

الشباب اذا حبوا Empty
مُساهمةموضوع: رد: الشباب اذا حبوا   الشباب اذا حبوا Icon_minitimeالجمعة أكتوبر 31, 2008 2:57 am

ايييييييييييييي والله وانتي صاجه انا أأيدج صراحة ماكوووو الحين شباب يحبون صج كلهم يقزرونهااا فاحسن شي تسويه البنت انها ماتحبRazz
يسلمووووووووووووووووو على تعليقاتج العجيبه

الشباب اذا حبوا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-